2008/11/26

* مُسَابَقَة " لِمَنْ هَذِهِ الصُّورَة ؟" ( 2 )


????????


* تأمَّلْ هَذِهِ الصُّورَةَ جَيِّدًا
ثُمَّ أرْسِلْ تَعْليقًا عَلَيْهَا
واذْكُرِ لِمَنْ هِيَ .

سَتُعْجِبُكُمُ الجَائِزَة ......

هناك 18 تعليقًا:

غير معرف يقول...

عدوووووووووووووووول

هذه عدله...والله زمان....معقول عدول كانت صغيرة قد كده

Sahar AL KHATEEB يقول...

والله انا محتارة بين عدلا ونوال بس ان شاء الله لما تصل ماما بالسلامة حتبت فيها
بس ماعرفنا الصورة القديمة السابقة لمين كانت وياريت وضعهامرة اخرى مع صورة حديثة لصاحب الصورة

غير معرف يقول...

عدول الامورة والفستان خياطة ام علي الله يرحمها او ام طارق الله اعلم وعند ام طارق الخبر اليقين

نانا يقول...

هذه صورة عدووول وهي صغيرة.

najah_amro يقول...

هذه حنان

غير معرف يقول...

على لسان عزوز
تؤكد الحجة ام طارق ان الصوره لعدل وخياطتها ولون الفستان اصفر والشبر مخمل بني

غير معرف يقول...

لعدولة

غير معرف يقول...

انا كنت مفكرة الصورة لعمتو خولة بس بما انو الكل بقول لعدول أنا كمان بقول لعدوول .......

لينا هشام الشرباتي

غير معرف يقول...

هَذِه الفَتَاة البَرِيئَة الجَمِيلَة اللذِيذة ، أَتَوَقَّعُ أَنَّهَا تَعُودُ إِلى طُفُولَةِ حَنان ...

غير معرف يقول...

هذه صوره خالتى العزيزه عدول وانا متأكده من ذلك ولكن لا اعرف أن امى الله يرحمها آمين هى التى خاطته ولكنى الان متأكده من انها كانت مبدعه في كل شيء ولبنى تقول انها متأكده ان الصوره لعدله وهل يخفى القمر يا عدول

غير معرف يقول...

هذه الطفلة جميلة جدا، ولكني لا اعرفها، يا ليتني أعرف.
قاهر الملل

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا ميس الصف الثالث

الجواب :خالة عدلا

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا سهيلة عزام الصف الثاني

الجواب : خالة نوال

Dr.Mervat Sh يقول...

السلام عليكم
صورة عدلا العواف عليكوا
بتذكرها وهي صغيره على اعتبار انه اكبر منها انا بعشر سنين


كيفني معك يا عدووول

ميرفت

نورا الشرباتي يقول...

صدقوني ما بعرف لمين هاي الصورة

بس حبيت امسي عليكو

:)

غير معرف يقول...

اكيد هاي عمتو عدلالالالالالالالالالالالالالالا
رانياحمدي الشرباتي

غير معرف يقول...

اكيد هاي عمتو عدلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
رانيا الشرباتي

غير معرف يقول...

اكيد هاي عمتو عدلالالالالالالالالالالالالالالا
رانياحمدي الشرباتي