2008/05/04

* مُسَابَقَة " لِمَنْ هَذِهِ الصُّورَة ؟" ( 1 )


هذَهِ ِالمُسَابَقَة مُوَجَّهَةٌ لِلمُغْتَرِبينَ خَارِجَ الَوطَنِ فَقَطْ
(أي الذين لم يَزُورُوا الوَطَن قَطّ) :

* تأمَّلْ هَذِهِ الصُّورَةَ جَيِّدًا
ثُمَّ أرْسِلْ تَعْليقًا عَلَيْهَا
واذْكُرِ لِمَنْ هِيَ .

سَتُعْجِبُكُمُ الجَائِزَة ......

هناك 7 تعليقات:

Sahar AL KHATEEB يقول...

لا معلش نحزر هيك عالعمياني صعبه يعني لازم شويه خيارات مثلا
4 خيارات تاريخ للصوره
4 فقوسات اسماء
يعني مساعده لنقدر نخمن او بتأجلوها شوي لتيجي ماما عندي انا متاكده انها حتعرفهم ان شاء الله هي جايه اخر الشهر

Sahar AL KHATEEB يقول...

وكمان شغله معلش مش كل اللي خارج الوطن مسموحلهم يشتركو يعني مثلاً نائله وسهى ونوال بنات الخليل

عوني الطباخي يقول...

يعني الخيارات محصورة بين اثنين
1- رامي مازن الشرباتي
2- بهجت كامل الشرباتي

واللع اعلم

Nola يقول...

Iأنا لا يحق لي أن أشارك ..لكن هاي الصورة لرامي مازن الشرباتي..معلش يا نافذة إذا طلع التخمين صح..الجائزة لسحر....والسلام

Sahar AL KHATEEB يقول...

شكرا نولا وشكرا نافذة
مجرد إنشاء هذه المدونة والسماح للجميع التواصل فهذه اكبر هدية

نانا يقول...

أعتقد ان الصورة الأولى هي لمازن الشرباتي وهو صغير والثانية هي لرامي مازن الشرباتي

Nafitha يقول...

للأسَفِ لمْ تَلْتَزِمُوا بِشُروطِ المُسَابَقَة :
عَوْنِي ذكَرَ عدَّة خَيَارَات والمَطْلُوب واحِدٌ فقط .
ونانا أَعْطَت اسمَينِ لشخص واحد .
بينما نوال اعترفت انها خارج المسابقة :
Nola .." أنا لا يحق لي أن أشارك ..لكن |ي الصورة لرامي مازن الشرباتي.."

فعلا الصُّورة لـ ل:
لرامي مازن الشرباتي
بس ما حدا ربح ، للأسف !